أكد عمار حمدي لاعب منتخب مصر الأولمبي تحت ٢٣ سنة، أن جميع اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا في لقاء اليوم أمام جنوب إفريقيا، مشددًا على أن تتويجه بجائزة رجل مباراة اليوم هو تكليل للجهد المبذول من جانبهم.

وفاز منتخب مصر الأولمبي على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة، سجلها رمضان صبحي وعبد الرحمن مجدي "هدفين"، ليتأهل الفراعنة إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بجانب حجز بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو. 

وقال عمار في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن اللعب في أي مركز لمنتخب مصر هو شرف له، مشيرا إلى أنه مستعد للعب كحارس مرمى، لأن ارتداء قميص الفراعنة هو هدف وشرف لأي لاعب مصري.

وعن مواجهة كوت ديفوار في النهائي، قال: "تركيزنا هو الفوز بالبطولة الحالية من أجل إسعاد الجماهير الغاضبة بسبب عدم فوز المنتخب الوطني ببطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر الصيف الماضي وسنعوضهم عن ما حدث".

وطالب لاعب المنتخب الوطني الجماهير المصرية بالتواجد في المباراة النهائية لأنها تمثل عامل تحفيز قوي للاعبين، وظهر ذلك على مدار مباريات البطولة منذ البداية حتى الآن.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين مصر وكوت ديفوار، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب إفريقيا مع غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، بجانب تحديد المنتخب الذي سيصاحب مصر وكوت ديفوار في الأولمبياد القادمة.