وجه ماجد سامي مالك ورئيس نادي وادي دجلة، رسالة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بعد تعادل منتخب مصر مع جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا.

منتخب مصر تعادل سلبيًا مع جزر القمر أمس الإثنين، في إطار الجولة الثانية للمجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2021 بالكاميرون.

وقال سامي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سيادة رئيس الجمهورية، مصر مفيهاش مدربين كويسين للأسف (من الذين يجيدون لعب الكرة الشاملة)".

وأضاف: "نرجوك أن تعطى مسؤولي كرة القدم في مصر حرية اختيار مدرب أجنبي على ألا يزيد راتبه عن راتب السيد المدير الفني الحالي ترشيداً للنفقات".

طالع | مصدر يكشف لـ بطولات عن راتب حسام البدري مع منتخب مصر

وأكمل: "رئيس الجمهورية لما قالكم هاتوا مدرب مصري بلاش أجنبي كان قصده (اقتصدوا في المصاريف) ولكن لأنكم بتخافوا تفكروا أو تبدعوا جبتم مدرب مصري مرتبه (٧٥٠ ألف جنيه شهري) علمًا بأن في مدربين أجانب أحسن منه ١٠٠ مرة مرتبهم أقل من المبلغ ده بكتييييييييييير، يعني لا وفرتم بجد ولا جبتم لينا مدرب عدل، إخص عليكم".

جدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد تعادل في مباراته الأولى في تصفيات كأس أمم إفريقيا أمام كينيا بهدف لكل فريق، وذلك في المجموعة السابعة التي تضم كل من توجو وجزر القمر.

تجدر الإشارة إلى أن جزر القمر تتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط ويأتي في الوصافة كينيا بنقطين ومنتخب مصر في المركز الثالث بنقطين، ويتزيل الترتيب توجو بنقطة وحيدة.