يرفض المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، في حالة عودته لمنصبه بالماتدور تواجد روبرت مورينو ضمن الطاقم الفني الخاص به، بل ورشح البديل المناسب له لرئيس الاتحاد، لويس روبياليس.

وأفاد الصحفي، لويس لاينز، في تصريحات له عبر إذاعة "راديو ماركا" الإسبانية أن إنريكي لا يرغب بوجود مورينو بدون أي سبب، على الرغم من عملهم معًا منذ عام 2008 بجانب صداقتهما على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا.. مدرب إسبانيا يودع لاعبيه بعد أنباء عودة إنريكي

وتأتي عودة مدرب برشلونة السابق لمنصبه كمدرب لمنتخب إسبانيا، بعد استقالته قبل أشهر بسبب مرض ابنته ومن ثم وفاتها بسبب السرطان لتحرم مورينو من الاستمرار في عمله على الرغم من قيادته للماتدور من أجل التأهل إلى يورو 2020.

وطلب إنريكي من رئيس الاتحاد الإسباني الموافقة على تعيين خوان كارلوس أنزو، كمساعد له بعد انفصالهما مهنيًا في عام 2017، حيث حصل أنزو على منصب المدير الفني لسيلتا فيجو قبل الرحيل عنه لسوء النتائج.

وتشير التقارير الإخبارية في الساعات الماضية إلى أن هناك شعور بالخيانة يمتلئ مورينو من قرار إقالته السري من قبل روبياليس، لذلك قرر بالأمس عدم الظهور في المؤتمر الصحفي بعد مباراة رومانيا واكتفى بتوديع لاعبيه قبل المغادرة.