دخل مدافع منتخب مصر أحمد حجازي ضمن خطط مدربه في نادي وست بروميتش ألبيون، سلافن بيليتش، قبل مباراة الفريق المقبلة أمام شيفيلد وينزداي في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى (شامبيونشيب).

ولم يشارك حجازي في أي مباراة لفريقه بالموسم الحالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الصيف الماضي بالكاحل، وأجبرته على الخضوع إلى عملية جراحية أبعدته عن فترة الإعداد ومباريات وست بروميتش.

ومع نتائج الفريق الإنجليزي الجيدة في البطولة وتصدره جدول الترتيب حتى الآن برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين فقط عن بريستون وليدز يونايتد صاحبي المركز الثاني والثالث، جعل بيليتش لا يستطيع تغيير تشكيله الأساسي والاعتماد على حجازي نظرًا لأداء زميله، سامي أجايي، الرائع في الدفاع.

اقرأ أيضًا.. بطولات يكشف رد أحمد حجازي الصادم على إمكانية عودة للأهلي

ولكن المدرب الكرواتي لن يستطيع الاعتماد على لاعبيه في وسط الملعب، جاك ليفرمور وروماني ساويراس بسبب إيقافهما في مباراة السبت المقبل، وربما لا يريد المخاطرة بالدفع بالعائد من الإصابة جاريث باري.

وأشارت صحيفة "إكسبريس أند ستار" البريطانية إلى أن هناك حل أمام بيليتش وهو الدفع بـ أجايي بجانب زميله كريس برانت في وسط الملعب، مع عودة حجازي إلى مركز المدافع.

وأطمأن بيليتش على جاهزية مدافع منتخب مصر بعد مشاركته في مباراتي تصفيات كأس أمم إفريقيا خلال الأسبوع الماضي أمام كينيا وجزر القمر ومدى قدرته على العودة والاعتماد عليه في التشكيل الأساسي.