يرى فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه سيكون خليفة الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، في الجبهة اليسرى للملكي.

ميندي انضم إلى ريال مدريد في الصيف الماضي من ليون الفرنسي، ويتناوب مع مارسيلو على قيادة الجبهة اليسرى خلال هذا الموسم.

طالع أيضًا.. خاميس رودريجيز يغيب عن برشلونة للإصابة

وقال ميندي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "سأكون خليفة مارسيلو، هو لاعب كبير، ولكن معنى أنهم تعاقدوا معي في ريال مدريد، هذا يعني أنني أمتلك إمكانات ويجب أن أعمل للعب أساسيًا".

وأضاف: "كلما ارتديت هذا القميص سأعطيه كل ما لدي، الظهور الأول دائمًا يترك انطباعًا أوليًا لدى الجماهير، ولمعرفة أين تذهب يجب أن تعلم من أين أتيت".

وتحدث ميندي مجددًا عن الإصابة التي كادت أن تنهي مسيرته: "عندما يكون عمرك 14 أو 15 عامًا، ويخبرونك أنه لا يمكنك لعب كرة القدم مرة أخرى، فإنك تنهار، لقد تعرضت لإصابة في الفخذ وكنت على وشك فقدان قدمي اليسرى من خلال بترها".

وأكمل: "التعافي من الإصابة احتاج وقتًا طويلًا، ولكن خلال هذه الفترة تحسنت من حيث الشخصية وقوة التحمل، كنت أحاول دائمًا أن أثبت لوالدي المتوفي أن كل شيء فعله من أجلي يستحق كل هذا العناء".

وأشار: "في ليون منحني برونو جينيسيو الكثير من الثقة منذ البداية، علي أن أشكره على إعطائي الفرصة للعب في الدرجة الأولى، مما جعل ريال مدريد بتابعني".

وأردف: "عندما يبدي ريال مدريد اهتمامًا بضمك، فهذا شيء يثير الكثير من الأمل، لقد قلت لرئيس النادي أنها فرصة لا يمكن تفويتها".

واختتم: "كان زملائي يضحكون كثيرًا، لقد كنت عصبيًا بعض الشيء في هذه الفترة، لكنني تذكرت بأنني سأتنافس مع مارسيلو، الذي ربما أتغلب عليه من خلال الميزة الجسدية".