يقترب مهاجم نادي ريد بول سالزبورج وهداف دوري أبطال أوروبا، إيرلينج هالاند، من الانتقال إلى مانشستر يونايتد على الرغم من اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بالتعاقد معه.

وارتبط النرويجي الدولي بالانتقال لأكثر من ناد وعلى رأسها ريال مدريد ويوفنتوس وبايرن ميونخ بعد تألقه في الموسم الحالي في الدوري النمساوي وفي دوري أبطال أوروبا، وفي كلتا البطولتين يتصدر قائمة الهدافين.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هالاند قد اتخذ خطوة مهمة قد تقربه من الانضمام إلى مانشستر يونايتد، والالتحاق مرة أخرى بمدربه السابق بنادي مولده، أولي جونار سولشاير.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يبدأ التحرك من أجل هالاند وموهبة إنجلترا

وتابعت أن والد اللاعب ووكيله، ألف آنجي هالاند، قد تواجد في مقر تدريبات الفريق الإنجليزي "كارينجتون" للحديث مع سولشاير عن الصفقة.

وتؤكد الصحفية أن هالاند ووالده لا يريدان الانتقال إلى ناد كبير ولكن يرغبان في الانضمام إلى فريق يستطيع المهاجم الشاب من خلاله المشاركة في المباريات باستمرار للحفاظ على تطوره وهو ما يعزز موقف مانشستر يونايتد.

يذكر أن النرويجي قد سجل حتى الآن 26 هدفًا في جميع البطولات التي يشارك بها مع سالزبورج، بينما سجل مانشستر يونايتد 24 هدفَا في جميع مبارياته بالموسم الحالي بالدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية (كاراباو).