كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يفكر جديًا في التعاقد مع مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق جوزيه مورينيو.

اقرأ أيضًا.. بوروسيا دورتموند يفاضل بين ماندزوكيتش وجيرو لضم أحدهما في يناير

وأصبح مورينيو بعيدًا عن العمل التدريبي منذ إقالته من قِبل إدارة مانشستر يونايتد، وذلك في شهر ديسمبر الماضي.

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" العالمية أن هناك اتجاه لدى بوروسيا دورتموند للاستغناء عن خدمات المدرب الحالي لوسيان فافر بسبب سوء نتائج الفريق.

وخسر أسود الفيستفاليا، قبل فترة التوقف الدولي الحالي، بأربعة أهداف دون رد أمام بايرن ميونيخ ويتواجدون حاليًا في المركز السادس في الدوري الألماني.

وأوضحت أن ذلك الأمر لا ينال إعجاب ورضا مسئولي بوروسيا دورتموند الذين يفكرون جديًا في الإطاحة بفافر من منصبه والاستعانة بمورينيو بدلًا منه.

وأشارت إلى أن مورينيو بدأ تعلم اللغة الألمانية في الأسابيع الأخيرة، وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسة دورتموند حيث يرغب النادي في الاستعانة بمدرب قادر على التفاهم جيدًا مع اللاعبين لاستخراج أفضل ما لديهم.

وأفادت أن العلاقة بين الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه ومورينيو جيدة للغاية حيث يدعو البرتغالي من حين لآخر لمشاهدة مباريات الفريق الألماني.

اقرأ أيضًا.. مورينيو يتمنى خلافة بوتشيتينو في توتنهام

وأكدت المجلة أن إدارة بوروسيا قادرة على إغراء مورينيو بمنحه سيولة مالية ضخمة لتعزيز صفوف الفريق بالصفقات التي يريدها دون أي تدخل من قِبلهم.