اختتم لاعبو منتخب مصر الأولمبي، تدريباتهم استعداداً لمواجهة نظيره جنوب إفريقيا باللقاء الذي يجمع بينهما مساء غد الثلاثاء، على أرضية ملعب استاد القاهرة.

ويتواجه منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الجنوب أفريقي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفُها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتعاهد لاعبو منتخب مصر الأولمبي، على بذل أقصى جهد لهم في مباراة جنوب إفريقيا، عقب المران الخفيف الذي أداه الفريق القومي.

وشدد رمضان صبحي في كلمته أمام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على شكره في مساندة الجميع لهم، متعهداً على بذل أقصى جهد حتى يكونوا على حسن الظن بهم.

كما رد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على الانتقادات التي طالت مصطفى محمد مهاجم الفراعنة، خلال الأيام الماضية.

وكان أحد محللي القنوات الفضائية قد شكك بالأمس في قدرات مصطفى محمد، مؤكدا أنه ليس المهاجم القادر على قيادة الفراعنة الكبار في الفترة المقبلة، وأنه ليس مؤثراً بالشكل الذي يجعله اللاعب الأفضل في تشكيلة المنتخب الوطني الأولمبي خلال البطولة الحالية.

وأردف مدرب الفراعنة: "رد اللاعب سيكون في الملعب ولا حاجة للتأكيد على قدرات مصطفى محمد، خاصة أنه هداف البطولة وأفضل لاعب في الدور الأول، وأنا أثق في قدراته وأنه مستقبل هجوم الكرة المصرية".

وأوضح غريب أن اللاعب لن يلتفت لمثل هذه الانتقادات، مشدداً على أنه لاعب مهم في تشكيلة الفراعنة خلال فعاليات البطولة ويثق كثيراً في قيادته للفريق للتأهل وبلوغ أولمبياد طوكيو المقبلة.