أكد توني كروس نجم ريال مدريد والمنتخب الألماني، أن لاعبي بايرن ميونخ يشعرون بالرضا تحت قيادة هانزي فليك، المدير الفني المؤقت للفريق البافاري.

ويستقبل منتخب ألمانيا، نظيره إيرلندا الشمالية، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الختامية بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وقال كروس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إذا رأيت أول مباراتين مع فليك، كان للاعبين الألمان ميزة حيث لعبوا جميعًا، هذا ليس مفاجئًا؛ لأنه يعرفهم جميعًا".

اقرأ أيضًا.. تشان يعترف: لست سعيدًا بسبب وضعي في يوفنتوس

وأضاف نجم بايرن ميونخ السابق: "مما سمعته، كان الجميع يشعرون بالرضا تجاهه، وطريقة قيامه بالأشياء تحظى بإعجاب اللاعبين".

وتطرق كروس للحديث عن مباراة الغد، موضحًا: "نريد الفوز بمباراة الغد بالطبع، إن فرصة إنهاء المجموعة ونحن متصدرين ستشكل دافعًا إضافيًا بالنسبة لنا".

وواصل: "مرور ألمانيا بالتغيير؟ يمكنك أن ترى أن الإمكانات موجودة، ليس كل شيء يعمل بالضرورة على الفور، لكنني أعتقد أنها كانت مهمة، واتخذ المدرب قرارات جيدة.. لقد خطونا للأمام.. كنا متصدرين في التصفيات ولدي شعور جيد".

وبسؤاله عن لعب جوشوا كيميتش في مركز الوسط الدفاعي، أجاب: "يلعب في المركز رقم 6 منذ انتهاء كأس العالم، يمكنه إيجاد حلول جيدة مع الكرة وفعل كل شيء، إنها منطقة مهمة للغاية، لذا آمل تطور شراكتنا في وسط ألمانيا، كي نصبح أفضل".

ويحتل المانشافت صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين عن هولندا صاحبة المركز الثاني، فيما تأتي إيرلندا الشمالية في المركز الثالث، برصيد 13 نقطة.