كشف نادر السيد حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، ووكيل اللاعبين الحالي، النقاب عن كواليس جديدة في اختيار خافيير أجيري مديرًا فنيًا للفريق القومي الأول.

وقال نادر السيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تايم سبورت" عبر برنامج "سوبر تايم": "رشحت قائمة مكونة من خمس مدربين لتدريب منتخب مصر، وكان صاحب المركز الأخير هو خافيير أجيري".

وأضاف: "هيرفي رينارد كان من ضمن المرشحين المتاحين ولكن عانى أعضاء  مجلس إدارة اتحاد الكرة من بعض التخوفات في التعاقد معه، حيث بعد تنسيقي لاجتماع بينه وبين حازم إمام تراجع الأخير وقال لي يجب أن أعود لمجلس الإدارة".

وتابع: "كان هناك بند في تعاقد رينارد مع المغرب ينص على أنه حرية رحيله حال عدم اقامة بطولة افريقيا في المغرب".

وأتم: "راتب رينارد كان 80 ألف دولار، وأجيري كان 120 ألف دولار، ولكن في النهاية لا أعلم سبب رفض اتحاد الكرة للتعاقد معه".

وعن تجربة انتقاله للأهلي بعد أن كان لاعبًا ضمن صفوف الزمالك: "إذا عاد بي الزمن لن أوافق على عرض الأهلي، لأن كان اتفاقي هو اللعب اساسيًا من أجل العودة لمنتخب مصر".

واستطرد: "ما اغضبني كثيرًا حينها هو عدم التقدير لمجهودي وتاريخي، تجربتي مع الأهلي لا اعتبرها تجربة، وما كان يستفزني هو الأقاويل التي تؤكد فشلي مع القلعة الحمراء، لم أحصل على فرصة من الأساس لكي أفشل".

واختتم: "انضممت للأهلي من أجل العودة للمنتخب فقط، لأن عرض الأهلي كان أقل ماديًا من النادي المصري، الأول كان 500 ألف جنيه، والمصري 650 ألف جنيه، وسيد متولي منحني عقد فيلا في كمباوند، ولكني فضلت الأهلي، قلت سأكون 100% في المنتخب".