أكد عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، أنه لا يفكر في الرحيل عن الدراويش.

وقال عبد الرحمن في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي الإسماعيلي: "لا أفكر بأي شكل من الأشكال في الرحيل عن الإسماعيلي صاحب الفضل".

وتابع: "أعضاء الجهاز الفني دائمًا ما يتواصلون معي ويضعون الثقة في قدراتي ويحفزوني على تقديم أفضل ما لدي".

وواصل: "مجلس الإدارة يمنح الجميع مستحقاته في الموعد المحدد، وأرغب بالتعاون مع زملائي بالفريق في تحقيق بطولة تسهم في إعادة البسمة لجماهيرنا العريضة والتي أرى مدى مساندتها لي سواء من المدرجات أو عبر مواقع التواصل الإجتماعى".

وأكمل: "الفريق يمر بطفرة هذا الموسم بعد التعاقدات القوية التي أبرمها مجلس الإدارة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في حصد مزيد من الانتصارات".

وأردف: "وهدفنا العودة من الإمارات ببطاقة التأهل لدور الــ8 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

وعن مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي، قال: "تركيزي حاليًا معه من أجل السعي نحو التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020".

واختتم: "الجميع حاليًا على قلب رجل واحد لإسعاد جماهير الكرة المصرية التي نقدر مدى شغفها للعودة لمنصات التتويج مجددًا بعد غياب، فضلًا عن الوصول لأبعد مدى في الأولمبياد".

يذكر، أن عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي يقدم أداءً مميزًا مع شباب الفراعنة، وكان أحد الأسباب في التأهل للدور المقبل بعد مشاركته في المباريات الثلاث الماضية بدور المجموعات أمام منتخبات مالي وغانا والكاميرون.