كشف عماد النحاس مدافع النادي الأهلي السابق، والمدير الفني الحالي للمقاولون العرب عن كواليس أفصح عنها له الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام الحالي جمال الغندور بشأن إدارة عبدالرحيم العرجون لمباراة نهائي دوري أبطال افريقيا 2007.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" عبر برنامج "السهرة مع": "تقابلت مع جمال الغندور بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا 2007 بفترة، بعد لقائه بالعرجون".

وأضاف: "الغندور سأله لماذا كنت متحاملا على النادي الأهلي في مباراة النجم الساحلي، كان رده أن الجمهور وجه الشتائم له وهاجمه قبل بداية المباراة".

وعن ترشيحه للانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، أضاف: "لم يكن لدي مشكلة في التواجد بالجهاز الفني للمنتخب، صليت استخارة واستشرت أشخاصا كثر ولكن كانت نصيحتهم هي الرفض وكان لدي حماس أن أذهب، لكن بعد ذلك هرب مني الوقت واستقر حسام البدري على الجهاز الفني ولم أحزن وقلت تتعوض في وقت آخر".

وتابع: "الاداء غير مرض في المباراة الأولى لمنتخب مصر، والقادم سيكون أفضل وأتمنى التوفيق لحسام البدري وجهازه الفني".

وأردف متحدثًا عن إصابة لاعبه، طاهر محمد طاهر: "كان هناك نوع من الاستعجال في عودته من الإصابة وحماس زائد عن اللزوم لأنه كان ينتظر بطولة إفريقيا تحت 23 عام بشكل كبير جدًا".

واستكمل: "طاهر من اللاعبين المهمين ولاعب جيد جدًا ويمتلك شخصية قوية جدًا في الملعب وروح عالية جدًا ويتحسن ويتطور بشكل كبير".

واختتم النحاس: "أقاويل تعمدي الهزيمة أمام الأهلي لا تستحق الرد، حبي للفريق لن يكون على مصلحة عملي، وحققت الفوز على الأحمر قبل ذلك".