أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي ترغب في ضم الدولي التركي ميريح ديميرال مدافع يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ديميرال انضم إلى البيانكونيري في الصيف الماضي، لكنه فشل في إقناع المدرب ماوريسيو ساري للحصول على مكان أساسي، رغم تألقه مع ساسولو الموسم الماضي ومنتخب تركيا.

طالع أيضًا.. يونايتد وآرسنال يتابعان مدافع يوفنتوس في تصفيات يورو 2020

ساري يضع ديميرال المدافع رقم 4 في الفريق بخلاف إصابة كيليني، حيث يقوم بالمداورة بين روجاني وبونوتشي ودي ليخت، دون أن يعطي التركي الفرصة.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أكدت أن اللاعب التركي مطلوب في مانشستر يونايتد وآرسنال، حيث إن سولشاير مدرب الشياطين الحمر، يرغب في تدعيم دفاعه بمدافع قوي بجانب هاري ماجواير، في ظل المستوى السيء الذي يقدمه ليندلوف وإصابات بيلي المتكررة.

بينما آرسنال، فيرغب بضم اللاعب، لحل المشاكل الدفاعية وتلقي الأهداف هذا الموسم، رغم ضم دافيد لويز من تشيلسي، لكن البرازيلي خيب آمال جماهير الجانرز خلال الفترة الماضية.

في إيطاليا هناك اهتمام كبير من ميلان أيضًا بضم اللاعب التركي، خاصة أنه يعرف الأجواء الإيطالية جيدًا، حيث لعب مع ساسولو من قبل.

اللاعب التركي سئم من قلة المشاركة مع ماوريسيو ساري، والتقارير الصحفية تشير إلى أنه طلب الرحيل حتى ولو على سبيل الإعارة في يناير.