يعيش نادي ليفربول في معاناة شديدة بسبب الإصابات في الفترة الماضية قد تدخله في أزمة خلال المباريات المقبلة وفي مقدمتها مواجهة كريستال بالاس في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح يورجن كلوب مدرب ليفربول مع لاعبيه حتى الآن، من الحفاظ على سجلهم خالي من الهزائم في المسابقة المحلية بعد مرور 13 جولة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في واحدة أمام مانشستر يونايتد.

وأصبح ليفربول مهدد بفقدان 4 لاعبين في مباراة كريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي، بعد إصابة محمد صلاح، أندرو روبرتسون، جو جوميز وجوردان هندرسون، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

اقرأ أيضًا.. ماني: محظوظ باللعب بجانب محمد صلاح وفيرمينو

وتعرض المهاجم المصري لإصابة في كاحل القدم في نهاية مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي، بينما أنهى الاسكتلندي المباراة بشكل طبيعي لكن أوضحت التقارير بأنه يعاني من إصابة في الكاحل كذلك لن تمكنه من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات يورو 2020.

واعترف روبرتسون بأنه لم يتدرب مع ليفربول بسببها على مدار الأسبوعين الماضيين على الرغم من مشاركته بعد ذلك أمام مانشستر سيتي. (طالع تصريحاته بالكامل)

بالإضافة إلى إصابة جو جوميز في تدريبات منتخب إنجلترا يوم أمس، الجمعة، وبالتالي تم استبعاده من المعسكر والسفر إلى كوسوفو لخوض المباراة الأخيرة في التصفيات.

وهو نفس القرار الذي اتخذه، جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا مع جوردان هندرسون بسبب عدم تعافيه من عدوى فيروسية أنضم بها في بداية المعسكر منعته من التواجد على مقاعد بدلاء منتخب بلاده في مباراة مونتينجرو يوم الخميس الماضي.