يرى كليمنت لينجليه، مدافع برشلونة الإسباني، أن زميليه ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان سينسجمان، لكنهما بحاجة لمزيد من الوقت.

اللاعب الدولي الفرنسي انتقل للبارسا في الصيف مقابل 107 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يصل للمستوى المتوقع، حيث سجل أربعة أهداف في الدوري الإسباني في 11 مباراة.

في أتليتيكو مدريد، اعتاد جريزمان أن يكون نجم الفريق، لكنه في برشلونة يتنافس النجوم مثل ميسي، لويس سواريز واللاعب الشاب أنسو فاتي.

وقال لينجليه في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "نفس ما يحدث لأنطوان سبق وحدث لي، شيئًا فشيء يحدث الانسجام".

اقرأ أيضًا.. تيتي يشكك في ركلة جزاء ميسي أمام البرازيل: طلب مني السكوت

وأضاف: "ميسي لديه علاقات قوية حوله، يتعاون مع سواريز، لكنه منفتح جدًا ومع الوقت سيحدث الانسجام بينه وبين جريزمان، يمكنك التحدث عن أشياء كثيرة مع ميسي، وليس كرة القدم فقط، فهو يساعدنا كل يوم".

وأوضح لينجليه: "عندما نصل إلى برشلونة، يلاحظ ميسي الأشياء التي تقوم بها لكنه ليس من النوع الذي يقدم لنا أوامر أو يوبخنا".

وتابع الفرنسي: "ليس من السهل أن تكسب مكانك في نادٍ مثل برشلونة لأن هناك الكثير من اللاعبين يتمتعون بقدر كبير من الخبرة".

وأتم لينجليه: "برشلونة لديه أسلوب لعب خاص لا يعتاد عليه أنطوان، إنه يحتاج إلى وقت للتكيف وليقدم أفضل ما لديه على أرض الملعب".