عبر ريجوبيرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأولمبي، عن حزنه بعد توديع فريقه لبطولة كاس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وسقط منتخب الكاميرون في فخ الخسارة أمام نظيره المصري في المباراة اليوم بنتيجة 2/1.

طالع أيضًا.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

وقال سونج في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تعرضنا للهزيمة أمام فريق كبير ومنظم، وأشكر المنتخب المصري ومديره الفني لأنهم يمتلكون روح المنافسة".

وتابع: "استفدنا من البطولة وتعلمنا من الأخطاء التي ارتكبناها، ولا نعاني من مشكلة أمام المنتخبات المصرية، لكل مباراة ظروفها واليوم واجهنا منتخبا قدم أداء رائعا واستعد أفضل منا لذلك تفوق علينا".

وأردف: "عانينا من غياب بعض اللاعبين، وانضمامهم فى مواعيد غير منتظمة وهذا الأمر أثر علينا إلى حد ما، وأتمنى أن أواجه منتخب مصر في مباراة نهائية وتستمر علاقتنا الجيدة".

وواصل: "الأجيال تختلف والوضع مختلف عما كنت لاعبا والآن كمدرب، أمتلك لاعبين صغار السن ويرتكبون الأخطاء، وهي مفتاح الحصول على الخبرة".

وأكمل: "كنت كذلك وأنا صغير، ارتكب الأخطاء وحصلت على بطاقة حمراء في أول مشاركة بكأس العالم أمام البرازيل، ولكن خبرات اللاعبين ستزيد مع الوقت".

وأضاف: "هدفنا الوصول إلى الأولمبياد لكننا خسرنا وخرجنا مبكرا، وهذه ليست نهاية العالم ولازال لدينا الأمل في التأهل للأولمبياد مستقبلا".

واستطرد: "بجانب بطولة الأمم للكبار سينضم إلى الفريق الكبير بعض اللاعبين وعليهم مواصلة العمل وأتمنى لهم التوفيق، لست سعيدا بما حققناه في البطولة لأني لم أتأهل وهناك مشكلة في الفريق ولا أعرف أين هي وعلي أن أقيم التجربة بشكل عام".

واختتم: "علينا مواصلة العمل بعد العودة إلى بلادنا، الجميع يحب مصر والكاميرون، لأنها مباراة إفريقية كبيرة دائما وتسعد الجماهير".