واصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استئناف بطولة الدوري.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الجونة في الدوري، بجانب مباراته مع النجم الساحلي التونسي، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 29 من نوفمبر الجاري.

واستقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، على خوض مباراة ودية أمام فريق الاتصالات يوم الثلاثاء المقبل، ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي بدأت بعد عودة الفريق من معسكر الإمارات.

فايلر يجتمع مع لاعبي الأهلي والجهاز المعاون

وبدأ مران الأهلي اليوم، بجلسة مع اللاعبين ثم خاض الفريق تدريبات بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، قبل البدء في تنفيذ الجانب الفني والخططي.

فيما حرص فايلر على عقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، وحرص المدير الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين في مران اليوم، حيث خاض الفريق فقرة بدنية ثم فقرة للتصويب على المرمى، ثم فقرة كرة طائرة ضمن البرنامج الذي يقوم الأهلي بتنفيذه.

ويسعى فايلر لتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا مع التركيز على الجانب النفسي والمعنوي خلال مرحلة التوقف.

ـ وليد سليمان يشارك في المران الجماعي

فيما شارك وليد سليمان، لاعب الأهلي، في مران الفريق الجماعي اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

واشتكى سليمان من كدمة في القدم، واكتفى بتنفيذ برنامج تأهيلي أمس، فيما شارك اليوم في مران الفريق الذي انطلق في الرابعة عصرا، ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمرحلة ما بعد التوقف.

- فايلر يخصص فقرة للتصويب على المرمى

خصص رينيه فايلر، فقرة في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش للتصويب على المرمى، وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للتصويب على المرمى بمشاركة الحراس، ضمن البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه.

- تدريبات تأهيلية لرباعي حراس المرمى

كما خاض رباعي حراس مرمى الأهلي شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورمضان مصطفى، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، قبل المشاركة في المران الفني الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.