أعلن مجلس إداره بتروجت برئاسة إبراهيم رمضان ، تولي علاء عبد العال القيادة الفنية للفريق خلفًا لمحمد عودة.

بتروجيت هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية بعدما احتل المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري، مع فريقي النجوم والداخلية.

وقرر مجلس إدارة النادي البترولي تشكيل الجهاز الفني، بناء على الرؤية والاستراتيجية الجديدة لمجلس الإدارة لعودة بتروجيت إلى الدوري الممتاز.

قرارات مجلس إدارة نادي بتروجيت

أولًا: إنهاء التعاقد مع الجهاز الفني لكابتن محمد عودة بالتراضي حيث تم أمس الأربعاء الموافق 11/13 الانتهاء من جميع الإجراءات وتوجيه الشكر اليه ولجهازه.

ثانياً: التعاقد مع كابتن علاء عبد العال مديرًا فنيًا للفريق، حيث تم صباح اليوم الخميس الموافق ١١/١٤ توقيع العقد بمكتب السيد المهندس إبراهيم رمضان رئيس النادي.

ثالثًا: إعادة هيكلة إداره الفريق الأول لتصبح طبقا والآتي: مهندس إسلام مكي عضو مجلس الإدارة ومشرفًا على نشاط كرة القدم، كابتن مصطفي هنداوي مدير الكرة كابتن علاء عبد العال مدير فني للفريق وجهازه المعاون بالكامل من أبناء بتروجيت، (قطاع الناشئين) ك/ محمد ثابت مدرب عام ك/ احمد شعبان مدرب ك/ شريف بيومي مدرب ك/ عبدالخالق حسني - مدرب حراس واستمرار الجهاز الطبي بقياده د/ مدحت خلاف وتعهد الجميع ببذل اقصي ما لديهم من طاقه لاعاده الروح للفريق والذي يتميز بوجود لاعبين مميزين بالفعل، إضافه إلى النظر كليًا لقطاع الناشئين وكيفيه ضم العناصر المميزة من اللاعبين الناشئين إلى الفريق الأول.

علاء عبد العال