تحدث الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني لـ بيراميدز عن تجربته مع فريقه حتى الآن في الدوري المصري.

وقال ديسابر في تصريحات لفضائية "أون سبورت": "شيء مرضي جدًا بالنسبة لي تواجدي في مصر مع نادي بيراميدز، نعمل هنا كفريق واحد والنادي تم تأسيسه بشكل جيد، بيراميدز ليس فريقًا له تاريخ مثل الأهلي والزمالك، هو مشروع جديد وأسعى لنقل خبراتي له وتحسين أداء الفريق على رأس أولوياتي حاليًا".

وتابع: "الاستقرار هو ما نسعى إليه، ونحاول التكيف على مواعيد المباريات غير المنتظمة وتحسين مركزنا في الجدول عن الموسم الماضي".

وأكمل: "كنت أتابع منتخب مصر جيدًا خلال تدريبي لأوغندا، وأعلم أنه كان عليهم ضغط كبير في البطولة الإفريقية الماضية بسبب أنها كانت على ملعبهم، ولكن مصر لها تاريخ كبير وبطولات كثيرةو، حاليًا المنتخب يحتاج لبناء جيل جديد والمدير الفني حسام البدري يحتاج إلى بعض الوقت وانا أشعر به لأنني مررت بذلك من قبل".

وأضاف: "أحترم البدري جدًا، وسبب رفض إرسال لاعبي بيراميدز هو تلقينا اخطارًا بضم اللاعبين في وقت متأخر، وكنا نعد برنامجًا للفريق ونستعد للسفر، هو سوء تفاهم فقط، ولاعبو بيراميدز غادروا النادي للانضمام لمعسكر المنتخب والبدري كان له رأي آخر".

واسترسل: "لاعبونا جاهزون للانضمام للمنتخب، وبيراميدز وأنا داعمين للفراعنة".

واختتم: "الدوري المصري متقلب جدًا من ناحية المواعيد، وبالتالي برامجنا تتغير ولابد من حل، فمسألة تغيير المواعيد تضعنا في مأزق ترتيب أولويات وإعداد برنامج جديد للفريق".