علق محمد زيدان نجم بوروسيا دورتموند السابق، على الشائعات التي تشير إلى إمكانية تولي بيب جوارديولا، وجوزيه مورينيو، تدريب بايرن ميونخ، وبوروسيا دورتوند، على الترتيب.

وقال محمد زيدان، في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "بايرن ميونخ عانى من مشكلات تدريبية هذا الموسم أدت في النهاية إلى إقالة نيكو كوفاتش، وبالطبع بيب جوارديولا يعد خيارًا ممتازًا لهم، في الصيف المقبل".

وأضاف: "جوارديولا مدرب كبير جدًا، وبايرن ميونخ نادي كبير كذلك، وبالتالي عندما يريد استقطاب مدربًا فأنه سيبحث عن الأفضل".

وتابع: "سواء تعاقد البايرن مع جوارديولا أو لا، فأنا متأكد من أنهم سيجلبون اسمًا كبيرًا قادرًا على قيادة دفة الفريق".

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يفاضل بين 3 مدربين 

وتطرق زيدان، للحديث عن خسارة دورتموند برباعية نظيفة أمام بايرن ميونخ، موضحًا: "لقد كانت هزيمة مفاجئة بالنسبة لي، وأصابتني بحزن كبير، ولكنه فوز مستحق للبايرن، فدورتموند لم يستطع إيقاف هجوم الفريق البافاري".

وبسؤاله عن شائعات تولي مورينيو، مسؤولية تدريب دورتموند، في حالة إقالة لوسيان فافر، المدرب الحالي لأسود الفيستيفال، أجاب: "فافر مدرب جيد جدًا، ويحظى بحب وثقة إدارة دورتموند، ولكن إذا استمرت النتائج سيئة، فسيكون مستقبله مهددًا".

وتابع: "لو لم تتحسن النتائج، فسيكون موقفه أكثر تعقيدًا، وأعتقد أنه قد تتم إقالته في هذه الحالة".

وواصل: "مورينيو مدرب كبير، وسيناسب دورتموند، ولو تحركت إدارة النادي للتعاقد معه، فسيكون خيارًا رائعًا".

واستدرك: "لكن لو أراد دورتموند جلب مورينيو، عليه أن يدرك أنه مدرب يحب استقطاب النجوم ويحتاج ميزانية كبيرة".

وأتم: "الأمر يتوقف على رغبة مورينيو وإدارة درتموند، فإما أن يرى الأول أن المجموعة الحالية من اللاعبين مناسبة لأفكاره، وأنه لا يحتاج لصفقات باهظة، وإما أن توفر الثانية مطالب ورغبات المدرب البرتغالي".