تقدم نادي مانشستر سيتي بشكوى رسمية إلى رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مايك رايلي، ضد حكم مواجهة فريق ليفربول مايكل أوليفر.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي يقرر عدم معاقبة جوارديولا رغم اعتراضه على التحكيم

وفاز ليفربول، في مباراة الأحد الماضي، بالجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي، على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب الأنفيلد.

وأبدى لاعبو مانشستر سيتي والمدرب بيب جوارديولا استياءهم أكثر من مرة خلال المباراة.

وانفعل السكاي بلو بسبب احتساب الهدف الأول لليفربول والذي سجله فابينيو، ورغبتهم في الحصول على ركلة جزاء مرتين، الأولى بسبب وجود لمسة يد على ترينت ألكسندر أرنولد، والثانية عندما تدخل ساديو ماني على رحيم ستيرلينج.

شاهد هدف فابينيو

شاهد لمسة يد أرنولد

شاهد تدخل ساديو ماني على ستيرلينج

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مانشستر سيتي قدم شكوى رسمية إلى رئيس لجنة الحكام في البريميرليج مايك رايلي ضد مايكل أوليفر، وذلك يوم الإثنين الماضي.

وأفادت أن جوارديولا هو من تقدم بتلك الشكوى خلال تواجده في ملتقى المدربين النخبى التابعين للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية.

وأشارت إلى أن مايك رايلي حاول الرد على شكوى مانشستر سيتي بشكل موضوعي.

وأوضحت أنه من المتوقع مناقشة ذلك الأمر والمشاكل المتعلقة بتقنية الفيديو في اجتماع الأندية الإنجليزية، غدًا الخميس، مع مايك رايلي.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإنه من غير المتوقع أن يوافق مايك رايلي على إجراء تغييرات جوهرية في تقنية الفيديو إلا إذا تواجد اتحادًا قويًا بين الأندية الإنجليزية ومارسوا ضغطًا كبيرًا على ريلي لاتخاذ تلك الخطوة.