انفجر مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة لويس سواريز، غضبًا بسبب الشائعات التي خرجت عنه في الفترة الماضية بشأن إصابته الماضية في مباراة ليفانتي ببطولة الدوري الإسباني.

ولم يكمل الأوروجوياني المباراة وخرج في شوطها الأول، وهي التي خسرها برشلونة بنتيجة 3-1 على ملعب "سيوداد دي فالنسيا" في بداية شهر نوفمبر.

وأعلن برشلونة وقتها إصابة سواريز في ساقه اليمنى، ولكنه عاد وشارك في مباراة الفريق الماضية أمام سيلتا فيجو ولمدة 18 دقيقة قبل أن ينضم لمعسكر منتخب بلاده.

ويواجه منتخب أوروجواي في المعسكر الحالي كلاً من المجر والأرجنتين وديًا، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2022 وكوبا أمريكا في العام المقبل.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يفكر في التخلص من سواريز مع نهاية الموسم الحالي

وعلق سواريز على شائعات الصحافة والتي ضخمت من إصابته، ورد في تصريحات لصحيفة "Ovacion" في أوروجواي وقال: "لحسن الحظ أنا بحالة جيدة للغاية، ولكن هناك ما يجب توضيحه بشأن إصابتي خاصة وأنه يبدو لي هناك أشخاص يعرفون الكثير عن الطب أو ربما هم أطباء".

وتابع ساخرًا: "لقد قاموا بتشخيص حالتي بإصابة لم يبلغني بها الجهاز الطبي بالنادي".

وأضاف: "هناك بعض الصحفيين الذين أكدوا على أنني قد أصُبت بنفس إصابتي الأخيرة في الموسم الماضي (قطع في الغضروف المفصلي) ووصفوها بأنها إصابة مزمنة ولا يمكن علاجها".

واختتم تصريحاته بالحديث عن أمنياته في المستقبل، وقال: "كل ما أطمح إليه هو مساعدة أوروجواي في الوصول لنهائي كأس العالم في قطر 2022، وأنا متأكد من قدرتي على ذلك".