أكد ريجوبيرت سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأولمبي، أن مباراة منتخب بلاده أمام مصر، ستكون جزءا من استمرار فريقه في منافسات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الكاميروني، في الثامنة من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، على ستاد القاهرة.

تستضيف مصر منافسات كأس أمم إفريقيا التى انطلقت يوم 8 من نوفمبر الجاري، والمقرر انتهائها يوم 22 من الشهر نفسه، بمشاركة 8 منتخبات يتأهل أول 3 منها إلى أولمبياد طوكيو 2020.

قال سونج في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة اليوم: "أتوقع أن مواجهة مصر ستكون جزءا من الاستمرارية فيما نقدمه، المباراة هامة لنا ولكنها ليست بنفس الأهمية لمنتخب مصر، سوف نلعب بنفس الحماس".

يحتل منتخب مصر الأولمبي صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ثم الكاميرون في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وغانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتتذيل مالي ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وتابع: "هناك بعض اللاعبين الذين انضموا للمجموعة التي بدأنا بها، لدي لاعبين لديهم إنذارين وسيغيبان عن مباراة مصر".

وواصل: "اللاعبان اللذان انضما إلينا جاهزين للمباراة وسوف نظل بنفس الروح".

واستكمل: " الفوز غدًا هام جدًا لكي نكمل المسيرة، وسنحاول تسجيل الأهداف نحن جئنا إلى هنا لنلعب".

أشار: " أول مباراة دائمًا في البطولة هي الأصعب، كُل الفرص مُتاحة لنا لكي نصل لهدفنا".

واستطرد: "هناك فارق بين أول مباراة وثاني مباراة في طريقة اللعب، أول مباراة لعبنا جيدا ثم هبط الأداء أمام مالي؛ ولكن بخبرتي هذا طبيعي".

وواصل: "اللاعب رقم 11 -مصطفى محمد- جيد في مصر، وبشكل عام نلعب بكل احترام أمام مصر".

واختتم: "مصر فريق قوي، واتوقع إنها ستكون مباراة رائعة، المشجعون معجبون بي شخصيًا لا أعرف لماذا اعتقد هذا يعود لكأس أمم إفريقيا ٢٠٠٨، شرف لي أن تكون الجماهير المصرية معجبة بي".