تحدث مدافع وظهير أيمن نادي ريال مدريد، داني كارفاخال، عن تأثير رحيل كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق السابق وأزمة جاريث بيل في الفترة الأخيرة ورأيه في موقف إيسكو داخل "سانتياجو برنابيو" بسبب عدم مشاركته المستمرة.

وبدأ الإسباني حواره مع إذاعة "راديو ماركا" عن البرتغالي الذي رحل إلى يوفنتوس في صيف عام 2018 بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وقال: "مغادرة رونالدو لريال مدريد وضعنا في ورطة، خاصة وأننا كنا نعرف عدم قدرتنا في تسجيل هذا الكم الهائل من الأهداف بدونه".

وعن مستوى الفريق حتى الآن في الموسم الحالي: "اعتقد أننا فريق قوي، وعلينا أن نستمر على هذا النحو خاصة وأن أمامنا جدول مباريات صعب".

اقرأ أيضًا.. كارفاخال: إقامة بطولة السوبر الإسباني في السعودية يزيد من قوتها

وانتقل للحديث عن أزمة بيل مع الفريق وعودته للتدريبات مع منتخب ويلز: "الأمر معقد بعض الشيء، ولكنه حصل هذا الأسبوع على التصريح الطبي وبالتالي بإمكانه الانضمام لمنتخب بلاده".

وأضاف: "لا أقلل من التزام جاريث تجاه ريال مدريد، ولكني أتمنى أن لا يتعرض لأي إصابة أخرى تحرم الفريق منه في المباريات المقبلة".

واختتم حواره بالتعليق على موقف مواطنه إيسكو: "دائمًا ما يكون الموقف صعب، عندما لا تشارك كثيرًا في مباريات فريقك، وهناك لاعبين مثل فالفيردي ورودريجو يحصلون على الفرصة وبالتأكيد هو يعلم أن التدريب الجيد هو السبيل الوحيد لعودته لتشكيل ريال مدريد".