أكد بيستون تشامبيشي المدير الفني لمنتخب زامبيا الأولمبي، أن فريقه مازال يمتلك القدرة على العبور إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، رغم الخسارة من نيجيريا اليوم بنتيجة 3/1.

ويواجه منتخب زامبيا نظيره كوت ديفوار ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، علماً بأنه يمتلك نقطة وحيدة من التعادل مع جنوب إفريقيا.

وقال تشامبيشي فى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كانت مباراة قوية ونحن نتقبل الخسارة لأن فريقنا قدم كل ما لديه، واستقبلنا هدفين من كرات ثابتة صعبت علينا المهمة، وكان من الممكن أن ينجح حارس المرمى فى إبعادهما لكن علينا تقبل الأمر".

وتابع: "لم نقدم كرتنا حتى الآن وطريقة لعب نيجيريا كانت دفاعية، ولم ننجح في اختراق تلك التكتلات وأتمنى أن نحقق الفوز في المباراة القادمة أمام كوت ديفوار للإبقاء على حظوظنا في التأهل".

وأضاف: "سجلنا الهدف الأول ولكننا استقبلنا هدفا من ركلة ركنية، وكان محبطا للغاية لأننا تدربنا على الكرات العرضية قبل المباراة".

وأردف: "كنا نعلم جيداً أن منتخب نيجيريا يمتلك لاعبين طوال القامة وتدربنا على منع تلك النوعية من الكرات لكن استقبال هذا الهدف بتلك الطريقة أثر علينا سلبيا".وأتم: "علينا ان نقدم مباراة كبيرة أمام كوت ديفوار لأننا ليس لدينا ما نخسره".