ألقى لاعب منتخب إنجلترا بن تشيلويل الضوء على ما حدث بين زميليه رحيم سترلينج وجو جوميز، في أعقاب الأزمة التي وقعت بينهما مساء أمس.

اقرأ أيضًا.. ساوثجيت عن استبعاد سترلينج من منتخب إنجلترا: هذا هو القرار الأصح.. جوميز لم يفقد أعصابه مثل رحيم!

وانفعل سترلينج على جوميز وحاول افتعال مشاجرة بالأيدي بسبب خسارة فريقه مانشستر سيتي أمام فريق مواطنه ليفربول، في الدوري الإنجليزي الأحد الماضي.

وقرر المدرب جاريث ساوثجيت استبعاد سترلينج من قائمة الأسود الثلاثة المشاركة في مباراة الخميس أمام الجبل الأسود في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020.

وقال بن تشيلويل في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "لقد تحدث سترلينج مع جوميز الليلة الماضية، وتحدث ساوثجيت عن الموقف وعما فكر فيه، وسألنا عما فكرنا فيه أيضًا".

وأضاف لاعب ليستر سيتي: "من الواضح أن جو ورحيم حصلا على فرصة للتحدث وهو ما أراد كلاهما القيام به، لقد رغب سترلينج في الاعتذار ورغب جوميز في إنهاء ذلك الأمر أيضًا".

اقرأ أيضًا.. سترلينج يصدر بيانًا رسميًا بشأن شجاره مع جوميز في معسكر إنجلترا

وتابع: "سترلينج أكد أن ما حدث لم يكن جزءًا من طبيعته، هو ليس كذلك بالفعل، كلنا نعرف كلاعبين في كرة القدم أن العواطف يمكن أن تسيطر، لا أحد يحاول تقديم الأعذار له بما في ذلك نفسه، ولكن من الواضح أن مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي كانت عاطفية للغاية ومهمة بالنسبة للفريقين".

وأردف: "كان ساوثجيت حريصًا على عدم رغبته في اتخاذ القرار بنفسه، لقد أراد التوصل إلى القرار الصحيح مع قائدي الفريق، لقد تم اتخاذ القرار ونحن جميعًا معه".

يُذكر أن مجموعة قائدي إنجلترا تضم كلا من هاري كين وفابيان ديلف وهاري ماجواير وجوردان هندرسون.