دافع رئيس نادي ريال مدريد السابق رامون كالديرون عن مهاجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، بعد غضبه الشديد من استبداله في مباراة ميلان بالدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي.

وخرج البرتغالي غاضبًا من ملعب "أليانز"، بعد استبداله من قبل مدربه ماوريسيو ساري، في الشوط الثاني، والذي برر قراره بأنه لم يرى رونالدو في حالته الفنية والبدنية المعتادة لذلك أشرك بدلاً منه باولو ديبالا.

وعلق كالديرون على رد فعل رونالدو في تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، وقال: "في رأيي، غضب كريستيانو طبيعي، لأن اللاعبين الكبار دائمًا لا يرضون بمغادرة الملعب، وهذا الموقف يذكرني كثيرًا بما كان يفعله رونالدو نازاريو الذي كان يطالب مدربه بالمشاركة أساسيًا حتى ولو كانت المباراة ودية".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يتخذ قرار جديد بعد أزمة رونالدو وساري في مباراة ميلان

ووجه نصيحة لإدارة يوفنتوس: "عليكم أن تتحدثوا معه، لكن يجب أن تتركوه أولاً ليهدأ ولا تتخذوا قرارات متسرعة وتفهموا رد فعله من أجل أن لا يتكرر الأمر في المستقبل".

وعن رحيل كريستيانو عن "سانتياجو برنابيو": "اعتقد أن مغادرة رونالدو ريال مدريد كان قرارًا خاطئًا من الطرفين، وكان يجب بقاءه في الفريق".

واختتم تصريحاته عن رأيه في ساري مدرب يوفنتوس: "اعتقد أن الفريق يسير معه على الطريق الصحيح، وسيفوز بالدوري الإيطالي وسيكون أحد أهم المنافسين على بطولة دوري أبطال أوروبا، وأي فريق يتمنى أن يمتلك مدربًا مثله".