أكد ريجوبير سونج مدرب منتخب الكاميرون الأولمبي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره المالي، في المباراة المحدد لها غدًا ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر.

الكاميرون يلاقي نظيره مالي غدًا الإثنين في الخامسة مساء على استاد القاهرة الدولي في ثاني جولات المجموعة الأولى، في البطولة القارية.

وقال سونج في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "ستكون لنا استراتيجية هجومية أمام مالي، ونستعد جيدًا للفوز، ورأينا المنافس ولكننا لا نعرف كيف سيلعب في مباراة الغد".

وأردف: "الأهم بالنسبة لنا الفريق الذي شارك في المباراة الأولى، والأهم علاج السلبيات والأخطاء التي وقعنا فيها".

وواصل: "حزين لخسارة نقطتين أمام غانا، وكان يجب أن يكون لدينا إصرار أثناء المباراة للحصول على الثلاث نقاط، ولكن المواجهة المقبلة مهمة جدا، حتى نستطيع الاستمرار في البطولة".

وكان المنتخب الكاميروني تعادل مع نظيره الغاني بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي.

وعن مواجهة مصر، قال: "لن تكون مباراة صعبة، بل ستكون ممتعة، مشيرًا إلى أنه لن يتحدث حاليًا عنها، فتركيزه الآن على مواجهة مالي".

وأضاف أنه يري أن عدم وجود نجم كبير في المنتخب ميزة كبيرة، إذا وضعوا في اعتبارهم أنهم نجوم سيخسرون، ونحن الآن سعداء بالمجموعة المتواجدة معنا.

واختتم: "جميع اللاعبين على مستوى واحد، ونحن نتطور ونتعلم، ولم أكن نجمًا حيث كان هناك نجوم أكبر مني، والفرد جزء من المجموعة، ونحن نركز على المجموعة كلها".