اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب العديد من الإجراءات خلال اجتماع اليوم السبت.

وأعلن شريف فؤاد متحدث الأهلي عن القرارات من خلال مداخلة هاتفية لقناة "الأهلي" الفضائية.

قرارات مجلس إدارة الأهلي اليوم

قال فؤاد، إن المجلس وافق على سفر محمد سراج عضو المجلس إلى لندن، للمشاركة في مؤتمر ويمبلي للاستادات المقام من الفترة 25 إلى 29 نوفمبر الجاري.

وتابع: "يأتي ذلك لعرض مشروع استاد الأهلي الذي يعتبر جاهزًا ومكتملًا الآن، بعد وصول دعوة من الإدارة الخاصة لهذا المؤتمر الكبير".

وأضاف: "من المقرر أن يشارك في المؤتمر العديد من الأندية العالمية الكبرى والشركات العالمية، بهدف تبادل الخبرات والتعاقدات الخاصة بالاستادات".

وواصل: "وكلف الخطيب عضو المجلس محمد سراج الدين بتقديم الرؤية الكاملة وعرض التصور الخاص عن مشروع استاد الأهلي وعرضه على المجلس في الاجتماع المقبل فور عودته من ألمانيا".

وأردف: "وفي الوقت ذاته تم اعتماد تقرير مجلس إدارة النادي خلال الفترة من 1-7-2018 حتى 30-6- 2019، وتم عرض الاقتراحات المقدمة من الأعضاء على الجمعية العمومية والميزاينة التقديرية الخاص بمصروفات الجمعية العمومية لعام 2019".

واستكمل: "ميزانية الأهلي تقترب من 2 مليار جنيه أو تزيد، وسيتم عرضها بالتفصيل في الجمعية المقبلة".

واستطرد: "المجلس وافق على العرض المقدم من نادي النجم الساحلي بتسويه مستحقات الأهلي على سليماني كوليبالي، والموافقة على ما حكمت به المحكمة الرياضية".

وأتم: "تم اعتماد تجديد تعاقد عدد من اللاعبين الناشئين الموهوبين في مختلف فرق قطاع الناشئين، والموافقة على التقرير العام لقطاع كرة القدم لموسم 2018-2019 والموافقة على بدء اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حق النادي بشأن حقوق الرعاية المستحقة عن لاعبيه".

واختتم: "محمود الخطيب سيسافر في الثانية صباحًا إلى فرنسا للعرض على طبيب آخر والإطمئان على فقرات ظهره، بالإضافة إلى الدكتور الألماني وسيظل هناك حوالي 10 أيام".