علق رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو على فشل صفقة، نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم رغبة اللاعب في العودة إلى "كامب نو".

السبب وراء فشل المفاوضات، هو طلب باريس سان جيرمان الحصول على مبلغ كبير من المال يصل إلى 250 مليون يورو، وحاولت إدارة برشلونة دفع 125 مليون يورو بالإضافة لبعض اللاعبين ولكن إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي لم يوافقا على الدخول ضمن الصفقة التبادلية بين الناديين.

اقرأ أيضًا.. بارتوميو يدافع عن فالفيردي رغم الانتقادات القاسية

وتحدث بارتوميو عن الصفقة في تصريحات لوكالة " The Associated Press" العالمية، وقال: "بعد كل ما حدث في الصيف الماضي، مازال نيمار يتواجد في باريس سان جيرمان، لذلك علينا أن نحترم إدارة ناديه".

وعن ديمبلي، قال: "يصادفه سوء حظ بسبب الإصابات المتكررة معنا، بالطبع الانتقال إلى برشلونة ليس بالأمر السهل، لكن لدينا ثقة كبيرة في موهبته".

وانتقل للحديث عن كوتينيو، قائلًا: "لم يتأقلم جيدًا معًا، لذلك اخترنا إعارته لبايرن ميونخ هذا الموسم، لكن بالتأكيد فيليب نجم من طراز عالمي".

واختتم تصريحاته بالتعليق على أداء فرينكي دي يونج، لاعب الفريق، قائلاً: "أعتقد بأن فرينكي قادر على قيادة الفريق بالمستقبل وتأسيس حقبة خاصة به في برشلونة".