عاود حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الحديث عن قراره باستبعاد لاعبي نادي بيراميدز من قائمة المعسكر الحالي للفراعنة، موضحًا موعد عودة حسين الشحات للتدريبات مرة آخرى.

وكان منتخب مصر قد فاز مساء أمس الأول بهدف وحيد على حساب ليبيريا في اللقاء الودي الذي جمعهما، والذي شهد إصابة حسين الشحات بكدمة في القدم.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "كل التقدير والاحترام لنادي بيراميدز ولاعبوه الذين أعتز بهم، ولكن في بعض الأحيان تصدر قرارات ليست في وقتها، وبالتالي كان يجب أن آخذ قرار استبعادهم".

وأكمل: "المسابقة متوقفة، وأردنا كجهاز فني تجربة بعض اللاعبين من خلال المباريات الودية، ولكنها مرحلة ومرت، وموضوع بيراميدز انتهى".

وأوضح: "الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين، ولكن حاليًا لابد من اتخاذ قرار تربوي، وسنضمهم في المستقبل".

وعن تعويض عبدالله السعيد؟، أجاب: "هناك عدد من اللاعبين مثل أفشة وحسين الشحات، وكنت قلق من إصابة الأخير أمس حتى لا يتأثر نفسيًا".

وأردف: "الجهاز الطبي يعالج حسين الشحات بشكل سريع والحمد لله اطمئننت عليه اليوم، وإن شاء الله خلال 48 ساعة سيعود للتدريبات".

وواصل: "كل التقدير للمديرين الفنيين السابقين، لأنهم بذلوا قصارى جهدهم مع المنتخب وحققوا الإنجاز بالوصول لكأس العالم".

واختتم: "لكن كل مدرب له تفكيره وأسلوبه بناءً على القماشة الموجودة، وكل الأمور تحسب بالعقل والمنطق وسنحاول أن نصل لطموح الشعب المصري".