أكد ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن فوز المنتخب الأولمبي على نظيره المالي، في افتتاح كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، يُعد أهم من الأداء.

فاز منتخب مصر الأولمبي على مالي بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، على استاد القاهرة.

أضاف ياسين خلال استضافته عبر برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "فوز مصر في افتتاح ‏بطولة أمم إفريقيا أهم من الأداء، كما أن الإصابات أثرت على المنتخب".

تابع: "أبو الفتوح ورمضان صبحي كانا من إيجابيات المباراة، ودائما ما يشكل مصطفى محمد خطورة لمنتخب مصر".‏

وواصل: "منتخب مالي أستحوذ على الكرة أكثر، وذلك بسبب خطأ في تناقل الكرة للاعبي مصر، وتراجع المستوى الفني ‏مسئولية شوقي غريب المدير الفني، كما أنه يمتلك من الخبرات ما يمنحه فرصة لتصحيح الأخطاء.".

‎اختتم: "لاعبو منتخب مصر ظهروا رجالًا أمام مالي، لكنهم يصلون مرمى المنافس بصعوبة كبيرة، وهناك قصور فنية لابد ‏من معالجتها قبل مواجهة غانا".

يذكر، أن منتخب مصر الأولمبي سيواجه منتخب غانا في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل.

تضم المجموعة الأولى منتخبات مصر والكاميرون وغانا ومالي، حيث يتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على المنتخب المالي بهدف دون رد، فيما تعادل منتخب غانا مع الكاميرون ليحتلا المركزين الثاني والثالث، وتتذيل مالي دون نقاط.