علق أحمد حسن، المشرف العام الأسبق علي فريق بيراميدز، علي أزمة ناديه السابق مع منتخب مصر.

وقرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد لاعبي بيراميدز من قائمة الفراعنة، وذلك بعدما رفض النادي الأزرق إرسال لاعبيه قبل الموعد المحدد.

وأوضح حسن في تصريحات تلفزيونية خلال لقائه علي فضائية "أون سبورت": "حزنت من موقف بيراميدز والموقف كله خاطئ، الطرفان لديهما خطأ متمثل في حسام البدري المدير الفني للفراعنة، وممدوح عيد مسئول بيراميدز".

وأكمل: "ما فعله حسام البدري ليس قرارا بطوليا، وقرار ممدوح عيد كان خطأ، كان يجب أن يكون هناك نوع من الاتصالات المباشرة، بيراميدز باللوائح والقوانين لديه كل الحق ألا يسمح للاعبيه بالانضمام للمنتخب غير قبل المباراة بـ72 ساعة".

وأردف: "الدوري متوقف ومتهالك فلا يوجد أزمة في انضمام لاعبي بيراميدز للمنتخب".

واستكمل: "بيراميدز يرى نفسه أنه ليس أقل من الأهلي والزمالك، فكان يجب أن يكون هناك اتصال معهم، هناك خطأ وتعنت ولا أعتقد أن بيراميدز رفض انضمام لاعبيه للمنتخب".

وأضاف: "حسام البدري عندما استبعد عناصر بيراميدز، كان هذا عقاب للمنتخب واللاعبين وليس لبيراميدز أو ممدوح عيد".

واستطرد قائلا: "البدري عاقب نفسه والمنتخب، واللاعبون ليس لها ذنب، ووجودهم سيكون مهم لمنتخب مصر".

وواصل: "أتمنى تهدئة الأمور، البدري علاقته جيدة ببيراميدز، وكان ممكن يتحدث مع سالم الشامسي بشكل مباشر، وهو شخصية محترمة جدًا، كان ممكن يكون هناك اتصالات".

واختتم: "بيراميدز القوة الثانية في منتخب مصر بـ7 عناصر بعد الأهلي، والزمالك لديه 5 لاعبين، احتمال أن يكون المسئولون في بيراميدز شعروا بأن هناك نوعا من عدم التقدير، والبدري أخذ القرار الأصعب والخطأ".