تحدث أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تصريحات عقب فوز الريد ديفلز على بارتيزان بلجراد.

وفاز مانشستر يونايتد بثلاثية دون رد، وضمن التأهل لدور الـ32 بالدوري الأوروبي.

وتعرض سكوت ماكتومناي، لاعب وسط الفريق للإصابة (طالع التفاصيل)، وقال سولشاير في تصريحاته لـ "BT sport" عقب اللقاء: "ماكتومناي قال إنه سيكون بخير، لا نعرف مدى قوة الإصابة، لكن نأمل لحاقه بمواجهة برايتون يوم الأحد".

وأردف معلقًا على إصابة هاري ماجواير: "أعتقد بأن هاري سيكون بخير، إصابة ماكتومناي تقلقنا بشكل أكبر، دعونا نرى كيف سيتعافى في الأيام القادمة".

وأضاف بشأن المباراة: "نتوقع من أنفسنا الفوز أمام هذه الفرق، مع كامل احترامي لبارتيزان لأنهم قدموا مباراة جيدة على ملعبهم، لكن يتوقع الجميع أن نفوز على ملعبنا".

وتابع سولشاير: "كان ينبغي حسم المباراة في الدقائق العشر الأولى لكن تقدمنا بهدفين في نهاية الشوط الأول عزز ثقتنا".

وأردف مدرب الريد ديفلز: "نريد الفوز وتصدر المجموعة، لكننا لا نتطلع للسفر لآستانا حيث سنواجه بعدها أستون فيلا وتوتنهام ومانشستر ستي، لذلك قد نقوم بإراحة بعض اللاعبين في تلك المباراة".

وأكد النرويجي: "من الرائع تسجيل اللاعبين للأهداف وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، نحن نعلم أهمية مباراة الأحد (مواجهة برايتون)، لأننا نستهدف المراكز الأربعة الأولى".

وأتم سولشاير تصريحاته مشيدًا بماركوس روخو: "روخو لديه قلب كبير وشغف قوي، هو لاعب يمتلك عقلية الفوز والانتصار، أمر رائع عندما يكون جاهزًا وفي مزاج جيد، هو ينشر الخوف في التدريبات بتدخلاته، إنه يهتم حقاً بكرة القدم".