أبدى مدرب فريق توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو سعادته بعد تحقيق الفوز، في مباراة الأمس، أمام فريق النجم الأحمر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز الديوك بأربعة أهداف دون رد في معقل الفريق الصربي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

شاهد أهداف المباراة

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نحن سعداء بأداء الفريق، إنه مكان صعب للغاية لكن الفريق كان رائعًا".

وأضاف: "لقد سيطرنا على المباراة بعد أن سجلنا وكنا أفضل حالًا، لدينا تشكيلة كبيرة وعندما يكون لديك الكثير من الخيارات يكون لديك مشكلات أيضًا لأن شخصًا ما سعيدًا وشخص آخر ليس كذلك".

وواصل: "هذا الموسم مختلف عن الموسم السابق، والآن نحتاج إلى الاستمرار، إنها مجرد مباراة ونحن بحاجة إلى الحصول على ثلاث نقاط أخرى للتأهل، لكن هذا شعور جيد بعد تعادلنا مع إيفرتون".

وتألق اللاعب سون هيونج مين في تلك المباراة وسجل هدفين واحتفل بذلك عن طريق توجيه اعتذار إلى لاعب إيفرتون أندريه جوميز، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وكان سون هيونج في حالة سيئة للغاية بعد مباراة الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي حيث تسبب في إصابة مروعة لجوميز.

وعن ذلك الأمر، قال بوتشيتينو: "لقد كانت مشكلة للجميع، ليس فقط لسوني، ولكن لكل شخص على أرض الملعب، نشعر بالأسف الشديد لما حدث لأندريه ولكن سون نجح في استعادة ذاته بشكل سريع، لقد ساعدناه على المضي قدمًا".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه اعتذار سون لأندريه جوميز خلال احتفاله بالتسجيل أمام النجم الأحمر، أجاب: "لم أشاهد ذلك لكي أكون صادقًا، لم تتح لي الفرصة لرؤية ذلك، كلما سجلنا ألتفت وأشاهد أشياء مختلفة، لم أر ما حدث في احتفاله".