أكد علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي على تمسك لاعبي الأحمر بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

 ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى بدور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، بجانب النجم الساحلي والهلال وبلاتينيوم ستارز.

وقال معلول في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الأهلي": "الفترة الأخيرة شاهدنا البطولة الإفريقية، كل الفرق مستواها متقارب، لا بد أن نأخذ حذرنا، ونعطي للمنافسين الحجم المطلوب".

وأكمل: "النادي لديه الشخصية ولدينا طموح هذا الموسم أن نحقق دوري أبطال إفريقيا، والتركيز في كل مباراة على حدى".

وأضاف: "النهائي الإفريقي أمام الترجي التونسي، مباراة خسرناها كرويًا وخارج المستطيل الأخضر أيضًا، وبدأنا الشوط الأول كما يلزم والهدف الذي استقبلناه في النهاية هو الذي خلق الفارق".

وأوضح: "في الشوط الثاني كنا خارج الخدمة تمامًا، وهذا درس نستفاد منه ونحاول أن نصلحه في المباريات المقبلة".

وأشار: "كل المتواجدين في البطولة الإفريقية مؤهلين للفوز باللقب، لكن البدايات تفرق والرسائل الذي توصلها للخصوم عن طريق المباريات".

واستطرد: "نتحدث كلاعبين أن هذه البطولة لن تخرج من النادي الأهلي، لكن هذا يتطلب أن نكون حاضرين على جميع المستويات ذهنيًا وتكتيكيًا وبدنيًا، وهذا ما يصنع الفارق".

وواصل: "لدينا مجموعة ممتازة من اللاعبين والخبرات اللازمة، وتعلمنا دروسًا كبيرة من المشاركات الأخيرة وباللاعبين المتواجدين والتدعيمات الأهلي سيفوز بالأميرة الإفريقية إن شاء الله".

وواصل: "هناك أحداث صارت في النهائيات الأخيرة، ومنها كثرة الإصابات في نهائيي الوداد والترجي، ولم نلعب طوال البطولة الإفريقية بالقائمة كاملة".

وأتم: "كان لدينا غيابات كبيرة، وبالمجموعة المتواجدة في الأهلي بالوقت الحالي والمدير الفني والأجواء الذي خلقناها كلاعبين مع بعضنا سنصنع الفارق".