حسم توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، موقفه النهائي من العودة لبطولة الدوري الألماني في حالة الرحيل عن "حديقة الأمراء" بسبب النتائج السلبية في بطولة الدوري الفرنسي في الفترة الماضية.

وربطت التقارير خلال الساعات الماضية، توخيل، بقيادة بايرن ميونخ بعد إقالة نيكو كوفاتش عقب الخسارة القاسية أمام آنتراخت فرانكفورت يوم السبت الماضية بنتيجة 5-1 في الدوري.

ولكن خرج المدرب الشاب في تصريحات بمؤتمره الصحفي بالأمس، ونفى أن يكون هناك أي تواصل بينه وبين المسؤولين في بايرن ميونخ، لأن لديه عقد وملتزم به مع باريس سان جيرمان. (طالع التفاصيل)

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، من جانبها، قرارًا جديدًا قد اتخذه توخيل بعدم العودة إلى الدوري الألماني، حتى في حالة الرحيل عن فريقه الفرنسي.

وأضافت أن الهدف القادم لمدرب باريس سان جيرمان قد يكون في التواجد في بطولة أكبر مثل الدوري الإنجليزي التي تتمتع بمنافسة قوية بين الأندية.

ويمتلك توخيل عقدًا في الوقت الحالي مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2021، لكن مستقبله مازال غامضًا ومهددًا من قبل الإدارة برئاسة ناصر الخليفي إذا ما أخفق في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.