أصبح الظهير الأيمن لنادي أستون فيلا أحمد المحمدي، قريبًا من العودة مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي للمدرب دين سميث، بعد غياب طويل بسبب اعتماد الأخير على فريدريك جولبرت في المباريات الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي.

ولم يشارك الفرعون المصري في التشكيل الأساسي لفريقه منذ يوم 17 أغسطس الماضي، أمام بورنموث في الجولة الثانية، بعد الانتقادات التي تعرض لها لانخفاض أدائه الدفاعي.

وعلى الرغم من غياب المحمدي عن فريقه في البريميرليج، لكنه يشارك بصفة أساسية في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو"، وكان آخرها في مباراة وولفرهامبتون والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل حديث هندرسون قائد ليفربول مع أحمد المحمدي

وأعلن دين سميث المدير الفني لأستون فيلا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "إكسبريس أند ستار" البريطانية عن إصابة جولبرت، وقال: "فريدريك تعرض لإصابة قوية في قدمه في وقت مبكر من مباراة ليفربول الماضية، وتحامل عليها كثيرًا".

وأضاف: "في فترة الاستراحة بين شوطي المباراة خضع لبعض التدريبات على الدراجة لمحاولة تفادي الإصابة، ولكنه لم يستطع الاستمرار على أرض الملعب وخرج لسوء الحظ".

وشارك أحمد المحمدي بدلًا من زميله الفرنسي في الدقيقة 69، وكانت النتيجة وقتها تقدم أستون فيلا بهدف مواطنه محمود حسن تريزيجيه، قبل تسجيل ليفربول هدفين وخطف نقاط المباراة.

الجدير بالذكر أنه بإصابة جولبرت هناك إمكانية كبيرة لعودة قائد منتخب مصر في أمم إفريقيا 2019، للتشكيل الأساسي لأستون فيلا في المباراة المقبلة أمام وولفرهامبتون يوم الأحد القادم.