كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، كواليس فشل مفاوضات الأهلي مع الأرجنيتي رامون دياز مدرب اتحاد جدة وبيراميدز السابق في الموسم الماضي.

وكان رامون دياز قريبا من قيادة الأهلي في بداية الموسم الماضي، قبل تولي الفرنسي كارتيرون وبعدها الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وقال آل الشيخ خلال فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محمود الخطيب رئيس الأهلي وكان في بيتي ولدينا سيديهات لبعض المدريبن الأجانب، ومن ضمنها دياز، والخطيب أبغلنا أن المدرب الأرجنتيني لا اختلاف عليه".

وأضاف: "وتوصلت مع دياز، والخطيب أرسل حسام غالي وقتها لمعرفة طلبات دياز، وكان متواجدا أبن دياز معي وذهب مع غالي إلى استاد التتش وكتب تقريرا كاملا عن الأهلي والاستاد، ولا أعرف ماذا كتب في التقرير".

وتابع: "بعدها الخطيب تواصل معي وأبلغني أن هناك ملاحظات علي دياز بسبب طلباته الخاصة بتطوير الملعب وغرف الملابس وأنه سيسبب لنا مشاكل في المستقبل، ومجلس الإداة متحفظ على قيادته للفريق، واخبرني أن هناك مدربا تشيكيا لقيادة الأهلي".

وواصل: "أرسلت مهندسا خاصا بي إلي الأهلي لتطوير ملعب التتش الذي لابد أن يتطور، ولكن الخطيب ومجلسه لم يرد علي".

وأكمل: "كنت جالسا مع دياز وقتها ومعي مقدم تعاقد 150 ألف دولار، ولكن تفاجأت بعدم رد الخطيب فشعرت بالحرج مع المدرب الأرجنتيني".

وأتم: "كان معي رئيس اتحاد جدة في ذلك الوقت وطلب مني دياز لقيادة الفريق السعودي وعلى ذلك أتي المدرب بعد فشل مفاوضات الأهلي".

يذكر أن الأزمة  القائمة بين تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، انتهت بعد زيارة الأول لمنزل الأخير  يوم الإثنين الماضي.