يرى مايكل أوين أسطورة الكرة الإنجليزية أن جناح ومهاجم نادي ليفربول الحالي، محمد صلاح، قد تغيرت عقليته مقارنة بما كان عليه قبل الانتقال إلى "أنفيلد" في صيف عام 2017 من صفوف روما.

وفشل الفرعون المصري في تسجيل أي هدف، خلال مباراة فريقه بالأمس أمام جينك في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بل وأهدر أكثر من فرصة خطيرة أمام مرمى المنافس.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وجينك

اقرأ ايضًا.. جماهير ليفربول تتجاهل محمد صلاح وتختار رجل مباراة مباراة جينك

مايكل اوين نجم ليفربول ومانشستر يونايتد الاسبق في لقاء مع بي تي سبورت

وعلق أوين على الأمر من خلال لقاءه مع شبكة "بي تي سبورت" البريطانية، وقال: "اعتقد أن عقلية محمد صلاح قد تغيرت كثيرًا عن ما كان عليه قبل 5 سنوات".

وأضاف: "أتذكر في ذلك الوقت، كان محمد صلاح يهتم أكثر باستخدام مهاراته من أجل التغلب على مدافعي الفرق المنافسة على أطراف الملعب ويمرر لزملاءه".

وتابع: "ربما يكون قد صنع هدفًا اليوم أمام جينك، لكنه أصبح لا يفكر إلا في تسجيل الأهداف، واعتقد أنه بات مهووسًا بها".

وواصل تصريحاته: "لم يكن محمد صلاح يفكر بنفس العقلية من قبل، ولكنها تطورت مع مرور السنين، بعد الفوز بالحذاء الذهبي وأصبح رجل ليفربول الأول وهذا ما يحمله مسئولية تسجيل الأهداف طوال الوقت ويضع عليه ضغطًا كبيرًا".

واستمر: "لا اعتقد أنه سيمرر الكرة لأحد زملائه إذا كان في مواجهة المرمى، لأن عقله بات يفكر بطريقة واحدة وهي تسجيل الأهداف".

وأتم: "على الرغم من ذلك لا اعتقد أن هذا تفكيرًا خاطئًا منه، وبالتأكيد لا انتقده، لكن تطور أدائه وعقليته يثير اهتمامنا بعد أن أصبح الهداف الجائع في ليفربول".