تُقام اليوم الأربعاء 6 – 11 – 2019 عدد من المباريات الهامة في البطولات القارية والدوريات العربية.

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره جالطة سراي التركي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما يحل فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

كما يستضيف فريق النصر السعودي نظيره الفيصلي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 – 11 – 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة بايرن ميونخ الألماني وأوليمبيياكوس اليوناني، في السابعة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 5.

تُقام مباراة لوكوموتيف الروسي ويوفنتوس الإيطالي، في في السابعة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

تُقام مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

تُقام مباراة ريال مدريد الإسباني وجالطة سراي التركي، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

تُقام مباراة سرفينا زفيزدا الصربي وتوتنهام الإنجليزي، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 4.

تُقام مباراة باير ليفركوزن الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 5.

تُقام مباراة أتلانتا الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

موعد مباراة فيتوريا البرتغالي وأرسنال الإنجليزي في الدوري الأوروبي

تُقام مباراة فيتوريا جيماريش البرتغالي وأرسنال الإنجليزي، في الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء.

موعد مباراة إف سي نواذيبو الموريتاني والشرطة العراقي في البطولة العربية

تُقام مباراة سي نواذيبو الموريتاني والشرطة العراقي في السابعة من مساء اليوم الأربعاء.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الرائد والتعاون في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة الرياضية السعودية.

تُقام مباراة النصر والفيصلي في السادسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة الرياضية السعودية.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.