تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عقب هزيمة النيراتزوري أمام بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا.

وعاد دورتموند بالنتيجة وفاز (3-2)، بعدما كان الإنتر متقدمًا بهدفين، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لدينا عدد محدود من اللاعبين لنخوض به مباريات دوري الأبطال والدوري الإيطالي، أعني محدودًا من حيث الجودة والعدد".

وأضاف: "يجب أن يكون بعض اللاعبين على أرض الملعب باستمرار وعلى المدى الطويل، أنت تدفع ثمن ذلك، أنا غاضب، لأن هذا يلغي كل العمل الجيد".

وواصل كونتي: "أنا لا أطلب من النادي أي شيء، فهؤلاء هم اللاعبون ونخوض معركة بهم، سيقوم النادي بإجراء تقييماته، أنا فقط أقول إننا جميعًا قد أخطأنا بشدة عند التخطيط لهذا الموسم".

وأردف الإيطالي: "نحن في حالة طوارئ مع إصابة ثلاثة لاعبين فقط، في حين تعاني الفرق الأخرى من إصابات ولا تلاحظ ذلك".

وأكمل كونتي: "نحن نتحدث عن مجموعة من اللاعبين لم يفوزوا بأي شيء، باستثناء جودين، وحينئذ يكون من الصعب أن يتعاملوا مع المواقف الصعبة".

واستطرد: "ما هي الأسامي التي لدينا؟ نيكولو باريلا، وقعنا معه من كالياري؟ أو ستيفانو سينسي، الذي وصل من ساسولو؟ سأشكر دائمًا اللاعبين على منحهم قلوبهم وروحهم للفريق، وأنا أعلم أنني أطلب نوعًا من الجهد التي يصعب على البعض التعامل معه".

وتابع كونتي: "ما حدث أمام دورتموند هو نفسه ما حدث أمام برشلونة، في الواقع، كان هذا أسوأ، حيث كان لدينا ميزة التقدم بهدفين".

وشدد: "إنه أمر مخيب للآمال، ولكن ماذا يمكنني أن أقول؟ يقولون لي أنني يجب أن ابتسم أكثر على شاشات التلفزيون، يجب أن أقول دائمًا نفس الأشياء، وهي عملية النمو، وأن نسير فيها خطوة بخطوة، لقد سئمت من قول نفس الأشياء مراراً وتكراراً، آمل أن يأتي مدير هنا ويتحدث بدلاً مني".

وأتم كونتي: "لا يمكننا الاعتماد على وضعنا الحالي في جدول الترتيب لإخفاء المشكلات الموجودة".

شاهد أهداف مباراة دورتموند وإنتر: