علق أحمد الجارحي المدير الفني لفريق الأهلي لكرة السلة على الأحداث المثيرة التي شهدتها مباراة القمة أمام الزمالك اليوم الثلاثاء.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة في معظم أحداثها وانتهت باشتباك لاعبي الفريقين بسبب استعراض إيهاب أمين لاعب الأهلي في اللحظات الأخيرة.

وقال الجارحي خلال مداخلة ببرنامج "مساء الأنوار" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "الجماهير التي حضرت من جانب الأهلي والزمالك لا ينطبق عليهم لفظ جمهور، العدد كان متساويًا ولكن عدد الأهلي كان أكبر بعض الشيء، لكن كلهم لاعبين ناشئين في السلة أو أولياء أمور".

وأضاف: "الأهلي ضحى بحقوق كثيرة لكي تقام المباراة، اللقاء كان يسير نحو الإلغاء أو التأجيل أو نقله، ولقد نفذنا كل طلبات اتحاد السلة والأمن".

وواصل: "لاعبو الزمالك فجأة ركضوا نحو إيهاب أمين لأنه مر بطريقة معينة من المنافس، هذه الطريقة ليست خارجة عن النطاق، كانوا يريدون أن يضربوه وهذا تصرف لم أره في حياتي".

وأردف: "جهاز فني ولاعبون يريدون أن يضربوا لاعبًا من فريق آخر، لم أر مثل ذلك، من الممكن أن تحدث مشادة بين لاعبين، ولكن الدكة بالجهاز الفني والمدربين يريدون أن يضربوا لاعبًا لأنه مر من المنافس بطريقة مثيرة؟".

واختتم: "اللاعب لم يعش أجواء مباراة الأهلي والزمالك وفوجئ بالذي حدث لأنه كان يلعب في أمريكا، نحترم الزمالك ونقدره هو وجماهيره لأن له تاريخ كبير في كرة السلة".