أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن مباراة الغد أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، ستكون مواجهة صعبة.

ويلتقي الفريقان في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس عبر "تويتر"، تصريحات ساري خلال المؤتمر الصحفي.

وافتتح مدرب البيانكونيري حديثه قائلاً: "ستكون مباراة صعبة لأنها بدوري أبطال أوروبا، لذا سنركز على الأداء لنتجنب أي صعوبات، في أوروبا إذا لم تلعب بمستوى جيد، فلن تحصل على نقاط".

وأكد: "ستكون مباراة صعبة، لقد صعبناها بالفعل في مباراة الذهاب، بدوري الأبطال إذا لم تقم بتقديم عروض فلن تحصل على نتائج".

وأردف ساري: "الهدف هو تجاوز مرحلة المجموعات، نريد بعد ذلك المركز الأول في المجموعة، لكننا نواجه فريقًا يلعب للحفاظ على آماله الخاصة في التأهل".

وأضاف: "إذا نظرنا على ما قدمناه بالدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا سنجد أننا نتجه إلى الطريق الصحيح، ولكن أشعر بأن هناك فرصة للتطور وبإمكاننا أن نقدم المزيد".

اقرأ أيضًا.. تشيزني يتحدث عن عودة بوفون ومواجهة صديقه المقرب في مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف غدًا

وواصل ساري: "إذا كان خصمك يعتمد على الدفاع المتكتل، فدائمًا يأتي الحل عن طريق إمكانيات اللاعبين الفردية لفك عقدة الدفاع، ولكن لوكوموتيف موسكو لن يدافع على أرضه بل لاعبيه سيضغطون وسيكونون أكثر شراسة وسيقدمون كل ما لديهم".

وعن مشاركة ثنائي الهجوم ديبالا وهيجواين، استطرد ساري: "ديبالا وهيجواين أصرا على البقاء مع العلم بأن دقائقهما قد تكون معدودة، إذا وجدت الحل لكي أضعهما بالتشكيل سويًا مع الحفاظ على كيان الفريق سأكون سعيدًا جدًا".

وأكمل: "غدًا سأختار بين ديميرال وروجاني لأن كاحل دي ليخت لا يبدو في وضع جيد لكي يخوض المباراة ولكنها إصابة بسيطة ليست طويلة المدى، ودوجلاس كوستا قد يشارك".

واستطرد ساري: "في البداية دائمًا لا توجد صعوبات واللاعبون قد يشعرون بأنهم متحمسون لما هو قادم، ولكن تظهر الصعوبات مع مرور الوقت".

وعاد المدرب للحديث عن هيجواين قائلًا: " لقد نجح في التطور كلاعب بطريقة ملحوظة، كما نجح في جعل نفسه متاحًا للفريق، يدافع ويقدم تمريرات حاسمة داخل الصندوق، إنه لاعب مهم بالنسبة للفريق، هيجواين شعر بالإحباط بعد ابتعاده عن اليوفي الموسم الماضي ولكنه أعاد اكتشاف نفسه مرة أخرى هذا الموسم".

وأتم ساري حديثه معلقًا على العنصرية في ملاعب كرة القدم: "للأسف أنا أضحك عند سماع سؤالك عن أي عبارة عنصرية، لأن من يمارس العنصرية ليس من يشجع بملعب المباراة ولكنه متواجد بأي مكان والتكنولوجيا متوفرة لردع هؤلاء العنصريين".