علق زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد على استدعاء جناحه الدولي جاريث بيل لمنتخب ويلز في التجمع المقبل خلال شهر نوفمبر الحالي، وموقفه من رحيله في الميركاتو الشتوي يناير 2020.

وأعلن ريان جيجز مدرب منتخب ويلز صباح اليوم، الثلاثاء، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراتي أذربيجان والمجر في تصفيات اليورو، وشهدت تواجد اسم بيل رغم عدم مشاركته مع ريال مدريد منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا.. تعرف على موقف بيل من المشاركة أمام جالطة سراي في دوري الأبطال

وتحدث المدرب الفرنسي عن الأمر في مؤتمره الصحفي لمباراة جالطة سراي بدوري أبطال أوروبا: "كل ما نريده هو التأكد من سلامة اللاعب، خاصة وأنه ليس جاهزًا للمشاركة في المباريات".

وتابع: "لمنتخب ويلز كل الحق في استدعاء بيل، ولكن من جانبنا سنقيم أداء اللاعب ومدى قدرته على تمثيل منتخب بلده، خلال الأيام المقبلة".

وعن تصريحات جيجز، (طالع التفاصيل): "لا أعلم شيئًا عن محادثاته مع جاريث في الفترة الماضية، كل ما أتمناه هو وجود كل اللاعبين بكامل جاهزيتهم من أجل المشاركة في مبارياتنا".

واختتم: "استدعاء بيل لمنتخب ويلز لا يزعجني أبدًا، لكن الأهم هو تعافيه من الإصابة ومشاركته في مباريات ريال مدريد، البعض يتهمني برغبتي في رحيله بالميركاتو الشتوي لكن كل ما يقال عن هذا الأمر مجرد هراء، لأنني أريد بقاءه حتى نهاية الموسم".