أكد أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، على صعوبة مواجهة بوروسيا دورتموند، خاصة وأن الفريقين يمتلكان نفس عدد النقاط.

وفاز إنتر على دورتموند ذهابًا بملعب جوسيبي مياتسا، ويلتقيا مجددًا مساء اليوم على سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ستكون مواجهة هامة، نمتلك 4 نقاط، ونتنافس على بطاقة التأهل مع دورتموند، لأن برشلونة حجز مكانه في الدور المقبل".

طالع أيضًا.. لوكاكو يعادل رقم الظاهرة رونالدو في إنتر

برشلونة يمتلك 7 نقاط في رصيده من 3 مباريات، بعدما تعادل مع دورتموند، وفاز على إنتر وسلافيا براج التشيكي.

وأشار: "سنواجه خصم ثابت في المنافسة منذ سنوات، ولديهم جماهير لها تأثير كبير، وعلينا أن نكون حذرين ونلعب بشخصيتنا، فمثل هذه المباريات قوية للغاية بالنسبة للفريق".

وأردف: "سينسي تعافى من الإصابة ولا نعلم إذا كان سيبدأ أمام دورتموند أم لا، سنقيم الوضع مع الطاقم الطبي، ونتخذ القرار الأفضل".

وكشف: "جاليارديني لن يشارك أمام دورتموند، وكذلك أسامواه ودامبروزيو، بسبب عدم تعافيهم من الإصابة".

وأوضح: "لا أعلم هل سنلعب مباراة دفاعية أم لا، ربما يحدث ذلك إذا وضعنا دورتموند في مناطقنا، ولكن هدفنا اللعب بنفس الطريقة التي نلعب بها على ملعبنا، والـ6 انتصارات المتتالية خارج جوسيبي مياتسا تشهد على ذلك".

واختتم: "مباريات دوري الأبطال لها تأثيرها الخاص فهي قادرة على شحن طاقة اللاعبين، وسنقاتل أمام دورتموند.. الجميع استعدوا جيدًا من الناحية البدنية والتكتيكية".