حذر الظهير الأيسر لريال مدريد، مارسيلو، من قوة فريق جالطة سراي منافسهم الأوروبي القادم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

وتقام مباراة ريال مدريد وجالطة سراي بين الفريقين غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو، بقيادة الحكم الألماني فيليكس زفاير.

اقرأ أيضًا.. مارسيلو: رونالدو يشعر بالخوف مثل كل اللاعبين

وبدأ البرازيلي مؤتمره الصحفي لمباراة جالطة سراي بوصوله للمشاركة المئوية في دوري أبطال أوروبا، وقال: "هذا رقم لم أكن لأحلم به أبدًا في بداية مشواري الكروي، لذلك فمن دواعي سروري تحقيقه هنا في أفضل نادي في العالم".

وانتقل للحديث عن مواجهة الغد: "مباراة جالطة سراي ستكون صعبة للغاية، ولكننا مستعدون ومتحمسون لتحقيق نتيجة جيدة".

وتابع: "نعتبرها مباراة نهائية، لأننا نعلم جيدًا أن علينا الفوز حتى نستطيع حسم تأهلنا عن تلك المجموعة".

وعن أزمته مع فالدانو أسطورة ريال مدريد: "كل ما طلبته هو الاحترام المتبادل بين الأشخاص، خاصة إذا كانت هناك تصريحات هدفها الإيذاء النفسي، ولكنني لم أذكر أسماء بعينها مع احترامي للجميع".

وكان فالدانو قد وجه انتقادات لمارسيلو قبل مباراة النهائي في دوري أبطال أوروبا عام 2018 أمام ليفربول، وهي ما كشف عنها مارسيلو في تصريحات سابقة، حيث طالبه بوضع ملصق لمحمد صلاح على حائط غرفته ويصلي حتى لا يكون في مستواه الفني في تلك المباراة. (طالع تصريحاته)

واختتم تصريحاته عن فارق الأداء بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا: "الأمر يعتمد على المباريات في المقام الأول، ولا اعتقد أن دوري الأبطال يحفزنا أكثر من الدوري".