حث أسطورة نادي آرسنال تشارلي نيكولاس مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب على عدم الاعتماد على خدمات اللاعب محمد صلاح بعد أداؤه الضعيف في مباراة السبت الماضي أمام فريق أستون فيلا.

وفاز ليفربول بصعوبة بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في تلك المباراة ولعب حتى الدقيقة 65 حيث قرر كلوب استبداله.

ولم يقدم اللاعب المصري الأداء المطلوب منه، الأمر الذي أثار الشكوك حول مدى جاهزيته بنسبة 100 % بعد تجدد إصابته في الكاحل الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا.. ماذا فعل محمد صلاح مع أحمد المحمدي بعد مباراة ليفربول وأستون فيلا؟

وقال تشارلي نيكولاس في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد شاهدت مباراة ليفربول وأستون فيلا، كانت مباراة ساحقة وبها الكثير من الدراما أيضًا".

وأضاف: "ليفربول ليس في أفضل حالاته، قد يرى البعض أنه بمجرد أن يمضي قدمًا سيكون الفريق بلا رحمة، ولكن أحيانًا لا يحدث ذلك".

وواصل: "كانت مباراتا نابولي ومانشستر يونايتد بمثابة اختبارات حقيقة، ويمكن القول أن مباراتهم أمام أستون فيلا شهدت تراجعًا لليفربول أكثر من مرة".

وأردف: "ليفربول لديه الكثير من المباريات المقبلة، كان أداء محمد صلاح متوسطًا هذا الأسبوع، كذلك فيرمينو، ربما يكون كلوب في حاجة إلى التخلي عنهما وتغيير التشكيل".

وتابع: "على كلوب الحفاظ على لاعبيه في مركز الظهير، كذلك ساديو ماني وفابينيو".

واستمر قائلًا: "عادة ما تتم إراحة فيرمينو، ولكن هذه المرة أرى أن ماني وفيرمينو يجب أن يستمرا في اللعب ويتم التخلي عن صلاح، قد لا يُعجب ذلك صلاح ولكن يجب أن يحدث".

وأنهى قائلًا: "يستطيع كلوب بعد ذلك الاعتماد على تشامبرلين وأوريجي، وسيكون ذلك مفيدًا بالنسبة لليفربول".