أشاد أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر السابق بالفريق القومي الأولمبي، قبل خوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا مصر 2019.

وتنطلق البطولة يوم الجمعة المقبل بمباراة مصر ومالي، وتنتهي يوم 22 نوفمبر الجاري.

وقال ناجي في تصريحات لفضائية تايم سبورت: "منتخب مصر الأولمبي عظيم، ولكن قلق بعض الشىء بسبب حراس المرمى لعدم مشاركتهم مع أنديتهم، يكون هناك شغل نفسي كبير جدًا، هناك تدريبات ترفع معدلات الثقة لدى الحراس".

وتابع: "ثلاثة حراس مرمي مميزون ويمتلكون شخصية، ومحمد صبحي من الحراس الموهبين وتابعته في بتروجيت، 3 حراس لا غبار عليهم ولكن مشكلتهم مشكلة مشتركة وهي عدم المشاركة ولياقة المباريات".

وأكمل: "لم يعرض علي ولا مرة التواجد مع حسام البدري، وهيأت نفسي على عدم تواجدي، لأننا غير مرغوب فينا، والفكر العام في اتحاد الكرة أن يتغير الجهاز الفني بالكامل، خرجت من الباب العالي والكل أثنى علي".

وأردف: "أجيري أصبح متواجدا في الدوري الإسباني وهذا شىء يؤكد أنه غير مطلوب قضائيًا ويدل على تميزه، كنت مقتنعا به وهو مدرب رائع جدًا، لا يوجد مدرب ينجح مع أي فريق، جوارديولا فاز بالدوري الألماني، غير صحيح أن أجيري ضعيف الشخصية، بالعكس هو شخصية قوية جدًا، ومن أقوى الشخصيات التي قابلتها ولم يجامل في اختيار اللاعبين لمنتخب مصر".

واسترسل: "هناك مدربون لم يحدث لهم توفيق وتكرر مع مدربين كثر، جوزيه مورينيو لم يوفق مرتين أو ثلاث مرات ولم يوفق مع أندية كبيرة مثل مانشستر يوناتيد".

وكان منتخب مصر الأول قد ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية من دور الـ16 على يد جنوب إفريقيا.

وأوضح: "لم يُعرض علي التواجد في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد رحيل لاسارتي وعلاقتي جيدة بالخطيب".

واختتم: "مانويل جوزيه قاطعني لمدة 6 أشهر بسبب عدم عملي معه في السعودية".