وصف يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول مهاجمه البلجيكي ديفوك أوريجي، بالأسطورة، قبل مواجهة فريقه السابق جينك، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ولعب ديفوك أوريجي من قبل مع جينك البلجيكي، قبل أن يرحل وهو في الـ17 من عمره، إلى ليل الفرنسي في 2009، ومنه إلى ليفربول صيف 2015.

وسُئل يورجن كلوب عن اللاعبين الكبار الذين شاركوا من قبل مع جينك، مثل كيفين دي بروين وكوليبالي، ليجيب الألماني: "وديفوك أوريجي".

طالع أيضًا.. كلوب يعلق على تقنية الـVAR

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ضاحكًا: "لا تنسى ديفوك، هو مشهور جدًا هنا، أسطورة ليفربول من فضلك".

وعن مواجهة جينك قال: "لا أريد أن أضع تركيزي على لاعب واحد، نحن معجبون بهم وعلينا أن نهزمهم مجددًا، نحن نشكرهم على كلامهم عن فريقنا".

وعن المباراة في أنفيلد: "يجب أن نستغل المساحات، لا تزال المجموعة مفتوحة أمام الجميع، الفرق بالكامل لديها فرصة للتأهل، لذلك لن يأتي جينك ليدافع في أنفيلد، خلال العامين الماضيين كنا دائمًا بحاجة للفوز في المباراة الأخيرة للتأهل".

طالع أيضًا.. كلوب يرد على بيب جوارديولا

وأكمل: "بالنسبة للأشخاص في أنفيلد، نحتاج إلى التركيز في هذه المباراة، لا شك في أن الجماهير على وعي مثل اللاعبين تمامًا، نحن لا نفكر في مانشستر سيتي، تفكيرنا في جينك فقط".

وشدد: "أنا لا أفكر في مانشستر سيتي، ليس من الضروري أن أخبر اللاعبين بالتفكير في مباراة أخرى سوى المقبلة، لدينا طموحات كبيرة في دوري أبطال أوروبا نريد أن نحققها".